في خلال مقابلة اجرتها مجلة Forbes مع Konrad Tomaszkiewicz مخرج لعبة The Witcher 3. صرح بان العمل علي اللعبة يتم علي حسب رغبات عشاق السلسلة, لذلك اللعبة لن تشهد وجود اضافات مثل اطوار تعدد اللاعبين او ال quick time events.
و قال ان الQTEs في الاصل كان الغرض منها اضافة شيء من التفاعل مع المقاطع السينمائية داخل الالعاب, لكن اصبحت مملة في الاونة الاخيرة علي حسب ردود الافعال الخاصة بعشاق اللعبة .
و قال ان من رايه فكرة ال QTEs في الاونة الاخيرة اصبحت عبئ ثقيل و قليلا ما نجد العاب تكون ذلك العنصر متواجد فيها و يكون ممتع مثل سلسلة Uncharted.