في مُقابلة مع مجلة CGMagazine، تحدث Maciej Pietras – الـ Lead Animator الخاص باللعبة – حول سير عملية تطوير Cyberpunk 2077، مؤكدًا أن العمل على ضبط أداء اللعبة و الـ Optimization على الأجهزة المُختلفة قد بدأ منذ اليوم الأول لتطوير اللعبة، حيث صرح بالآتي:
“تنفيذ و بناء مدينة Night City بالنسبةِ لنا كان تحديًا أكبر من أي شيءٍ قدمته لعبة The Witcher 3، فالمدينة ضخمة و مليئة بالشخصيات و النشاطات المُختلفة، و ذلك جعل ضبط أداء اللعبة على أجهزة الـ PC صعبًا، و لذلك فقد بدأنا بالعمل على الـ Optimization و تقديم أفضل أداءٍ ممكن منذ أول يومٍ من تطوير اللعبة.”
يُذكر أن Cyberpunk 2077 تصدر في موعدٍ غير مُحدد، على أجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.