The Division الذي يتم تطويرها حاليا من Ubisoft Massive يتم مساعدتها من 40 في المئة من Ubisoft Reflections وهو نفس الفريق الذي طور Driver: San Francisco.
وهذا ليس بشيء جديد من Ubisoft Reflections, فأيضا هذا الستوديو ساعد Ubisoft Montreal في آليات القيادة في Watch Dogs. ويبدو ان كثير من ستوديوهات Ubisoft تساعد بعضها البعض هذه الايام.
في مقابلة مع Pauline Jacquey أحد المديرين في Ubisoft Reflections اعلنت ان حوالي 40 في المئة من الستوديو يعمل على مساعدة Massive في تطوير لعبة The Division.
واوضحت Jacquey انهم يعملون على جميع انظمة اللعبة مثل الشخصيات الرئيسية, الأعداء, عناصر الـRPG و وضع اللعب المتعدد و مكوناته, و مانهاتن و كثير من ذلك .وهذا يعطي لنا تحكم اوسع في اللعبة وليس محدد مثل المعارك البحرية فيAssassin’s Creed 3.
وعندما تم سؤالها إن كانت هناك مشكلة بمشاركتكم مع Massive في تطوير اللعبة, قالت Jacquey انه هذا بالطبع ليس الموضوع, فهذا شيء Ubisoft تفعله منذ 7 أو 8 سنين.