مع التفاصيل الجديدة التي تلت الاعلان عن Call of Duty World War 2 ستيديو Sledgehammer افصح عن تفصيلة صغيرة بخصوص اسلوب التعامل مع الـhealth او صحة اللاعب و عدم وجود Health Regain بشكل اوتوماتيكي كما كان معتاد طوال السلسلة علي الاقل في جانب القصة.
Sledgehammer من خلال Call of Duty World War 2 اكدوا علي استهداف اضافتهم لاجواء اقرب للواقعية و وحشية الحرب العالمية الثانية و في مقابلة مع موقع Polygon رئيس الستيديو Glen Schofield قال انهم يسعون لان اللاعب يكون في حالة قلق حيال كل رصاص تطلق ناحيته و ان المجندين لا يعتبروا ابطال خارقين فا علي اللاعب السعي للبحث عن الادوية و الـMid-Packs.
ذلك شئ مؤكد من جانب القصة انما تواجده في الـMultiplayer لا يوجد اي تأكيد بخصوصه, عموما تلك الاضافة تعتبر ليست بجديدة علي السلسلة فا من يتذكر جيدا اول 3 اجزاء فا كانت تقدم نفس الفكرة و تضيف صعوبة للعبة و قلق اكثر في المواجهات.