خلال مهرجان ألعاب Tribeca تم تقديم تحديث عن Death Stranding.
Hideo Kojima اقام ندوة في المهرجان و فسر إن تفكيره بالكامل كان عن Norman Reedus عند صناعة بطل Death Stranding.
أيضًا لمح عن احتمالية تعديل شكل Norman و سبب عمله مع ممثلين هو ان العمل مع CG صناعي ليس ممتع وهو يريد الموضوع ان يصبح حقيقي باشد جودة ممكنة.
حالة اللعبة الحالية في التطوير هو انها تعمل على PS4 و في اختبار لمحرك Decima و الذي يعملوا عليه حاليا هو الحوار و تفاصيل متعددة و اللعبة تعتبر في مراحل الانتاج الاولية و تم وضع الاساس الخاص بها.
العملية الابداعية تبدأ من Kojima وعندنا يريد شخصية جديدة يذهب إلى Yoji Shinkawa الذي يحضر له تصميم, و من بعد يتم تحويل التصميم لمصممي 3D لصناعة نماذج خاصة بالشخصيات.