Yves Guillemot رئيس Ubisoft التنفيذي كشف ان اهتمام الناس بـSkull and Bones ضخم جدا و أكد إن الشركة حصلت على اكبر عدد من التسجيلات من أجل بيتا في تاريخ Ubisoft.
Ubisoft تمتلك نية دعم اللعبة لأعوام متعددة
نحن نعمل على تطوير لعبة نريد ان ندعمها لفترة طويلة, تعتمد على أساسيات قوية; عناصر RPG و Online, نحن نريد ان نبني خدمة قوية لدعم تجربة على المدى الطويل. نحن عندنا اقتناع كامل ان الجيمبلاي الاساسي في اللعبة كبير بما فيه الكفاية لتجربته على المدى الطويل و الحفاظ على تفاعل الناس. نحن نمتلك خطة لضمان بقاء اللعبة.
Ubisoft بالطبع تمتلك اكثر من لعبة تعمل كخدمة و نجحوا في ضمان استمراريتهم. لعب مثل Rainbow Six: Siege, The Division, The Crew, و For Honor فحاليا لا يوجد سبب انهم لا يستطيعوا ان يفعلوا مثل ذلك مع Skull and Bones.