حسب مخرج God of War, لعب القصص الفردية تعتبر عنقاء عالم صناعة اللعب.
Cory Barlog أخبر IGN ان اللعب تتغير بسبب المبدعين المختلفين الذين ينضموا لنا ويقولوا نحن نمتلك هذه الفكرة المجنونة.
هذا الحديث بدء بسبب مناقشة الجنون الحالي حول لعب الـBattle Royale, لعب مثل Fortnite تحكم السوق حاليا و السلاسل التقليدية تحاول الآن ان تجد طرق لمنافسة لعب الـBattle Royale. بالنسبة لـBarlog, هذا تطور طبيعي جدا, ولكن النوعين من اللعب سوف يستمر في التواجد بجانب بعض.
الموضوع ليس عبارة عن منافسة بين لعب الـMultiplayer و اللعب الفردية. الموضوع ليس عبارة عن من حي ومن ميت, أليس كذلك؟ الموضوع مثل قطة شرودنغر. نحن على قيد الحياة ونحن ميتون في نفس الوقت. وسوف نكون كذلك طول الوقت. الموضوع سوف يكون عبارة عن مد و جزر طول الوقت.
من ناحية التفضيلات الشخصية, Barlog كشف انه ليس مهتم باللعب التنافسية الـOnline, ولكن هو ليس ضد وجود هذه اللعب.
أنا لا اريد ان أعمل على أي لعب لا تحتوي على جزء خاص بالقصة. التنافس لا يجذبني. وجود تنافس ليس بشيء شيء, واللعب التنافسية ليست سيئة, أنا احب ان هذه اللعب موجودة, ولكن هي فقط ليست شيء أنا مهتم به.
God of War متاحة الآن حصريا على PlayStation 4, لمعرفة رأينا في اللعبة من هنا.