ستوديو CD Projekt Red تحدثوا عن كيف علمهم اصدار Red Dead Redemption 2 كيف تنشر لعب استثنائية.
مطوري الستوديو كشفوا ان تم بالفعل وضع مدة معينة قبل اصدار Cyberpunk 2077 لتصليح مشاكل اللعبة.
رئيس الستوديو Adam Kiciński تم سؤاله عن ماذا تعلمه من اصدار Red Dead Redemption 2 ورد بالتالي:
بدون شك, الجودة هي ذات أهمية قصوى. نحن نسعى جاهدين لاصدار لعب على نفس مستوى Red Dead Redemption 2, ولعب Rockstar الاخيرة بشكل عام. هذه اللعبة ممتازة, و نحن من مشجعيها. مراجعات رائعة و مبيعات ممتازة.
ماذا يعلمنا ذلك؟ هذا يعلمنا ان نحن بحاجة إلى اصدار لعب استثنائية, وهذا ما نخطط على فعله.
اللاعبين يركزوا بشدة على الاصدارات الضخمة بسبب عدم وجود الوقت الكافي للعب كل شيء متاح في السوق و بالطبع انه من المفيد جدا ان تكون من بين الافضل لأن هذه هي الطريقة الأساسية للحصول على جزء من الكعكة, من ناحية السوق, ولكن لا تستطيع ان تقول ذلك على الدوريات الصغيرة.
بـ اختصار, نحن نشجع Rockstar و Red Dead Redemption 2 ونحن سعداء برؤية ان اللعب العظيمة مازالت تبيع بشكل جيد.
أيضًا كشف ان عملية تطوير Cyberpunk 2077 تتقدم بسرعة و وفقا للخطة اضافة إلى وجود وقت مخصص للعمل على تصليح مشاكل اللعبة الكبيرة و الصغيرة قبل اصدار اللعبة.