في مُقابلةٍ مع موقع Jeux Act، كشف Maciej Pietras المُحرك السينمائي الرئيسي للعبة Cyberpunk 2077 أن اللعبة لن تحتوي على أي مناطقٍ أو بيئات مُصممة بشكلٍ آلي، بل سيكون عالم اللعبة بالكامل مُصممًا باليد، حيثُ صرحَ بالآتي:
“المُقارنة بين حجم عالمي The Witcher 3 و Cyberpunk 2077 ليست بالأمر السهل، فعالم Witcher أفقي إلى حدٍ كبير، حيث أن تصميمه يُقدم بيئاتٍ تُركز على الإتساع، أما Cyberpunk 2077 فهي تُركز على التصميم الرأسي الذي يُقدم العديد من المباني و الطبقات المُرتبة فوق بعضها، لكن التشابه بين العالمين يأتي من أن عالم Night City بالكامل مُصمم باليد كما كان عالم The Witcher 3.”
كذلك أكد Pietras أن اللعبة ستكون أحداثها بالكامل داخل Night City، حيث لا تحتوي اللعبة على أي مناطقٍ إضافية.
يُذكر أن Cyberpunk 2077 تصدر في موعدٍ غير مُحدد لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.