الفيديو الدعائى للعبة “Metal Gear Solid V: The Phantom Pain” الذى شاهدناه خلال مؤتمر مايكروسوفت خلال حدث “E3” أذهلنا كليا بالكم الهائل من التفاصيل الموجودة فى البيئة المحيطة و الشخصيات. ولكن مبتكر السلسلة “Hideo Kojima” علق قائلا أن اللعبة سوف تبدو أكثر روعة و تفصيلا على أجهزة الجيل القادم.
لأجل هذا المشروع قمنا بأستخدام الـ”PC” لبناء محرك “Fox” لكى نستطيع صناعة اللعبة. ونستخدم أجهزة الجيل الحالى لأرشادنا ووضع الخطوط العريضة للعبة. وخلال تطويرنا اللعبة لأجهزة الجيل الحالى تطويرنا اللعبة لأجهزة الجيل القادم جائ مرافقا معها. ونحن نتمنى أن نصل الى ذروة الجيل الحالى – “PS3” و “Xbox 360” – وبعد ذلك سون نرى كيف يمكننا أن نحسنها بأفضل ما يمكن لأجهزة الجيل القادم.
وقد أضاف “Kojima” أن الفيديو الذى تم عرضه خلال مؤتمر “E3” كان ملائما لأجهزة الجيل الحالى فيما يخص الشخصيات و البيئة المحيطة. ولكن عندما نبدأ التطوير لأجهزة الجيل القادم فسوف نبحث بكل تأكيد عن الأفضل لتقديمه وسيكون أفضل مما قمنا بعرضه خلال المؤتمر.
الفريق يهدف الى وصول اللعبة الى 60 أطار فى الثانية الواحدة مع تقنية الرسوم عالية الجودة على نسخة اللعبة لجهازى “PS4” و “Xbox One”. وذلك فقد أفصح “Kojima” عن لعبة “Metal Gear Solid V” سوف تحصل على تطبيق على الهواتف الذكية و التابلت.
ويمكنكم أن تستمتعوا باللعبة باللعب على أجهزة متعددة فى أى و قت و أى مكان. فمع لعبة “MGS5” نشعر بأن أستخدام أجهزة متعددة و تابلت و الهواتف الذكية وكيفية التعامل معها أجتماعيا يعتبر خطوة للأمام.
لعبة “Metal Gear Solid V: The Phantom Pain” من المتوقع صدورها على “Xbox 360″ و”Xbox One” و “PS3” و “PS4”.