في مقابلة مع موقع VG247، تحدث Yoshiaki Hirabayashi منتج لعبة Resident Evil 2 Remake حول التجديدات التي ستقدمها نُسخة الـ Remake للنسخة الأصلية من اللعبة، و كان أبرزها عدم إحتواء اللعبة على مستويات صعوبة متعددة.
فقد أكد Hirabayashi أن اللعبة لن تُتيح للاعبين إمكانية اختيار مستوى صعوبة تقليدي كـ Normal أو Hard، بس ستعتمد عوضًا عن ذلك على نظام الـ Dynamic Difficulty، حيث سيتأقلم مستوى صعوبة اللعبة مع أسلوب لعب و مهارات كل لاعب، حيث ستتغير الصعوبة لتزيد أو تقل طبقًا لمستوى مهارة اللاعب، بشكلٍ يُشابه ما قدمته لعبة Resident Evil 4 سابقًا، لكن على نطاقٍ أكثر توسعًا، و قد أكد Hirabayashi أن هدف ذلك هو الحفاظ على مستوى التحدي الذي تُقدمه اللعبة بلا حصار اللاعب في موقفٍ لا يستطيع الفكاك منه.
يُذكر أن Resident Evil 2 Remake تصدر في فبراير عام 2019، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.