في مُقابلة مع موقع CGMagOnline، كشف Maciej Pietras عن بعض التفاصيل الجديدة التي تخص عملية تطوير Cyberpunk 2077.
فقد أكد Pietras أنه و على الرغم من تركيز الستوديو على ضبط أداء اللعبة على جميع الأجهزة منذ بداية تطويرها، إلا أنهم لا ينوون تحجيم أو حَدِ أداء اللعبة بقدرات جهازٍ مُعين.
طبقًا لتصريحات Pietras، فإن عمل اللعبة على مُحرك Red Engine سمح لفريق التطوير باستغلال قدرات كل جهازٍ إلى أقصى حدٍ ممكن، حيث ستعمل اللعبة على أجهزة المنصات المنزلية مُستغلةً أقصى قدرات تلك الأجهزة، و ستعمل على أجهزة الـ PC مُستغلةً أقصى قدراته، و يُشير ذلك إلى أن الستوديو ربما يُقرر دعم بعض الخواص التقنية المُتقدمة التي يُقدمها جهازالـ PC كالـ Ray-Tracing و الـ DLSS.
يُذكر أن Cyberpunk 2077 تصدر في موعدٍ غير مُحدد، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.