في مؤتمر GDC ستيديو Gearbox Software قدموا ندوة تقنية عن بعض التقنيات المستخدمة في لعبة جديدة من Borderlands .
مدير الستيديو Randy Pitchford اتكلم عن تقنيات اضاءة مستخدمة في اللعبة و كيفية تقديم مؤثرات و طرق توزيع اضاءة بشكل واقعي في لعبة تميل بشكل كبير في اسلوبها الفني لما هو اقرب للرسوم الخاصة بالـComics و طبعا اشهر لعبة للستيديو بنفس الاسلوب الفني هي Boarderlands عموما.
Watch live video from UnrealEngine on www.twitch.tv
و من خلال البث المسجل من علي Twitch في التقويت 1:10:0 اتعرض الخامات و المؤثرات الخاصة باللعبة و واضح جدا انها من بنسبة كبيرة لعبة Borderlands جديدة و ليها بطلة تحديدا, و من خلال الندوة عموما Randy Pitchford تكلم عن ادواتهم في تطوير الفزيائية و توفير ادوات مرنة للمطورين و ما تم عرضه لا يعتبر جزء من لعبة لكنها خامات و تقنيات للعبة Borderlands جديدة هيتم الاعلان عنها في المستقبل.