بالأمس، و خلال فعاليات مهرجان Tribeca Film، كشف Daniel Chayer-Bisson، مُخرج لعبة Tomb Raider القادمة المزيد من التفاصيل حول اللعبة، و كان أبرزها الآتي ما تعلق بتصميم عالم اللعبة و تصميم مهمات التسلل الخاصة بها.
فقد أكد Bisson أن اللعبة ستقدم عالمًا أكبر و أكثر انفتاحًا مما قدمته سابقاتها، حيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف العالم بشكلٍ أكثر حرية، و أكثر تنوعًا كذلك، فاللعبة ستقدم للاعبين خياراتٍ أكثر للتنقل في عالم اللعبة، و سيتمكن اللاعبون من الغوص تحت الماء في هذا الجزء، و سيضيف هذا كمًا كبيرًا من مهمات الاستكشاف التي قد تحدث تحت الماء.
كذلك أكد Bisson أن اللعبة ستركز بشكلٍ أكبر مما فعلته الأجزاء السابقة على التسلل و التخفي، فسيكون على اللاعبين أن يتعلموا كيف يُمكنهم أن يتحكموا بشخصية Lara Croft بشكلٍ أكثر خفة و ذكاءًا للنجاة من العديد من المواقف التي سيكون التسلل الحل الأمثل لها، و سيكون على Lara أن تطور مهارات التخفي الخاصة بها عبر زمن اللعبة لتتمكن من التخفي وسط الغابات.
أما من جهة القصة، فقد كشفت الكاتبة الرئيسية Jill Murray أن اللعبة ستقدم أسلوب عرضٍ جديد لقصتها، يعتمد على إيصال القصة للاعب أثناء اللعب بدلًا من الاعتماد على المشاهد السينمائية الطويل، و أكدت كذلك أن شخصية Lara Croft ستتطور كثيرًا في هذا الجزء، و سيرى اللاعبون على مدار زمن اللعبة أن شخصية Lara قد بدأت تصبح أكثر نُضجًا، و سيؤدي ذلك إلى اتخاذها لقراراتٍ لا تختلف كثيرًا عما قد يفعله الأشرار في القصة.
يُذكر أن Shadow of the Tomb Raider تصدر في الرابع عشر من سبتمبر القادم، لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.