اليوم، و ضمن فعاليات معرض Gamescom 2018، أصدر ستوديو From Software مقطعًا جديدًا يستعرض أسلوبَ لعبٍ Sekiro: Shadows Die Twiceبشكلٍ مُطول، و الذي يُمكنكم مشاهدته بالأسفل.
المقطع الجديد يُركز على استعراض بعضِ قُدرات الذراع الصناعية التي يمتلكها بطل اللعبة، و التي تُعرف باسم الـ Shenobi Arm، كما يعرض بعضَ جوانب التسلل و التخفي في اللعبة.
إضافةً إلى ذلك، احتوى العرض على مُقابلة مع Yasuhiro Kitao مُدير التسويق في ستوديو From Software، و الذي كشف عن بعض المعلومات التي تخص تطوير اللعبة، حيث أكد أن الستوديو هذه المرة يُركز على البُعد الرأسي في تصميم المراحل لإبراز طريقة التنقل الجديدة التي تمنحها الـ Shenobi Arm للاعبين باستخدام الـ Grappling Hook، كما أنه قدم تفسيرًا للـ Mechanic الجديد الخاص بالـ Resurrection، و الذي رأينا منه لمحاتٍ بسيطة في عرض الكشف عن اللعبة في معرض E3 الماضي، حيث صرح Kitao بالآتي:
“على عكس ما قد يظنه بعض اللاعبون، الـ Mechanic الجديد لن يؤدي إلى أن تصبح اللعبة أكثر سهولةً، فالطريقة التي يعمل بها هي أنه و عند موت اللاعب في منطقةً مُحددة، فإنه يمتلك فرصةً واحدة للعودة من الموت فورًا بدلًا من إعادة المرحلة بدايةً من آخر Checkpoint، لكنه و إذا فشل في إنهاء تلك المنطقة و مات مرةً أخرى، سيفقد القدرة على العودة الفورية من الموت إلى أن يتمكن من قتل عددٍ مُعينٍ من الأعداء.”
يٌذكر أن Sekiro: Shadows Die Twice تصدر في الثاني و العشرين من مارس القادم، على أجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.