في مقابلة مع مجلة Edge، تحدث المُخرج Hidetaka Miyazaki حول لعبته القادمة Sekiro: Shadows Die Twice، مؤكدًا أنها متأثرة في عددٍ من جوانبها بتصميم لعبة الستوديو السابقة Tenchu، إلا أن أبرز ما جاء في تصريحاته كان أن الستوديو لا ينوي التضحية برؤيتهم الأصلية للعبة من أجل إرضاء فئة مُحددة من اللاعبين.
فقد أكد Miyazaki أن الستوديو يمنح الأولوية لتقديم رؤية و تجربة مُعينة مع لعبة Sekiro، حتى لو تعارضت تلك الرؤية مع رغبة فئاتٍ مُحددة من اللاعبين.
يُذكر أن Sekiro: Shadows Die Twice تصدر في مطلع عام 2019 لأجهزة الـ PS4 و الـ Xbox One و الـ PC.