الجزء القادم من Dying Light سوف يفضل معدل الاطارات على دقة العرض.
كبير مصممي اللعبة Tymon Smektala كشف في مقابلته مع WCCFTech ان معدل الاطارات/Frame Rate هو العامل الأهم بالنسبة لـTechland خلال تطوير Dying Light 2 وهذا بسبب نظام الباركور
المتاح في اللعبة. ولكن لم ينفي امكانية الوصول إلى دقة عرض 4K و معدل اطارات 60 FPS.
الشيء المهم لنا حاليا هو سلاسة الحركة, بسبب كون اللعبة لعبة باركور. يجب ان تكون مغمور بالتجربة وكيف تتنقل حول المدينة, فـ 60 FPS اهم لنا من 4K. ولكن, نحن مازال أمامنا عام لظبط اللعبة, ونحن نمتلك مطورين ممتازين يعملوا على Optimization اللعبة, فمن الممكن ان نقدم 4K و 60 FPS كلاهما مع بعض.
Smektala أيضًا ذكر ان الفريق يخطط لدعم PlayStation 4 Pro و Xbox One X, ولكن اضاف ان الموضوع مبكر جدا لنشر كيف تستفيد اللعبة من الجهازين.
Dying Light 2 تحت التطوير حاليا على Xbox One, PlayStation 4, و PC ولكن لم يتم الاعلان عن موعد اصدار خاص باللعبة.