Anthem هي محاولة BioWare و EA في الدخول لعالم اللعب المفتوحة بنظام قريب من نظام MMOs.
Aaryn Flynn مدير BioWare تحدث عن اللعبة في مقابلة مع CBC وكشف عن الالهام الذي كان سبب في تطوير اللعبة.
Anthem وصفها هو خيال و فانتازيا قريب جدا لـStar Wars, و عالم Marevl, هناك ترى الكثير من الأشياء الرائعة تحدث, ولكن لا تبحث عن لماذا هذه الأشياء تحدث و كيفية حدوثها.
Mass Effect هي مشروع الخيال العلمي الكامل و الذي يمتلك تفاصيل خاصة بأسباب حدوث ما يحصل حول عالم اللعبة.
Flynn قال ان الالهام الرئيسي هو الرغبة في اللعب مع أبنائه واحد من أسباب توجه الستوديو لتطوير تجربة تعاونية.
منذ ان أصبحت أب لولدين, كنت دائما اريد لعبة أنا استطيع ان العبها معهم, و هذه فرصتي لصناعتها. و أنا أعرف ان كثير من الناس في الستوديو وجدوا نفسهم في هذا الموقف أيضًا, فهذا تطور للستوديو بما ان كلنا نكبر في السن, ننضج أكتر. هذا يمثل فرصة لنا لكي نبني اللعبة الذي نستطيع ان نلعبها مع عائلاتنا.
الكثير من اللاعبين يريدوا المزيد من اللعب التعاونية. انه شيء رائع ان تستطيع ان تقدم قصة لعبة بها عناصر تعاونية تستطيع ان تجربها مع شخص آخر.
Anthem سوف تصدر الخريف القادم.