واحدة من اكبر مشاكل For Honor منذ انطلاقها هو عدم وجود dedicated servers و الاعتماد على اتصال مبني على Peer to Peer في لعبة تعتمد في الأساس على الدقة في تسجيل الضربات, وهذا بالطبع كان سبب في مشكلة كبيرة جدا. ولكن اخيرا اليوم, Ubisoft سوف تقدم دعم للـDedicated Servers على Xbox One و PlayStation 4 مع العلم ان نسخة الـPC كانت قد حصلت على هذا الدعم منذ فترة بسيطة.
بفضل هذا الدعم لن يكون هناك Host Advantage أو رسائل Host Migration التي كانت تحصل في منتصف المباراة أو أي نوع من أنواع الـResyncs, هذا بالطبع سوف يؤدي إلى وجود Netcode بجودة أعلى وافضل.