SK Productions News Center

لعبة Ghost of Tshushima نظامها القتالي سيعتمد بنسبة كبيرة علي المهارات ليس العشوائية

واحدة من افضل اللعب التي تم عرضها في E3 هذا العام كانت Ghost of Tsushima, و بالنسبة لي شخصيا كانت افضل ما تم عرضه في معرض E3 هذا العام و واحد من اكثر الأشياء المبهرة في العرض هي نظام القتال, واليوم أكد Chris Zimmerman مؤسس ستوديو Sucker Punch ان حصرية الـPlayStation 4 سوف تقدم نظام قتال مبني على المهارة وليس العشوائية.

اللعبة سوف تحتاج من اللاعب العديد من المهارات المختلفة.

لو هذه اللعبة كانت Hack ‘n Slash, اللاعب الذي يقوم بـ لعب اللعبة خلال عرضها لن يتدرب بتوتر شديد قبل كل عرض.

Zimmerman أكد ان اللعبة سوف تحتاج من اللاعب ان يكون جاهز لكل قتال, كل قتال منهم سوف يحتوي على قرارات حذرة سوف tتحدد حياة أو موت بطل اللعبة Jin.

الموضوع استثنائي لو قمت بالتفكير به. هناك العديد من اللعب خلالها مواجهة شخص واحد فقط يكون الموضوع صعب, وهناك العديد من اللعب مواجهة 20 شخص يكون صعب جدا. ولكن ثلاثة هو رقم مثير, يعطي اللعبة أحساس جديد.

يبدو ان Sucker Punch تستهدف ان يكون نظام القتال في اللعبة واقعي جدا لمواكبة قصة اللعبة و احساسها العام.

Yousef ElAdawy

رئيس تحرير SK Productions / 3rabGamer. محب للـGaming منذ الصغر. و من متابعي السينما بشغف. أهتم بمعظم أنواع اللعب, ولكن أقرب الـGenres لقلبي الـJRPGs و Open World و Narrative Based.