مدير جميع أستودوهات سونى فى جميع أنحاء العالم “Shuhei Yoshida” تحدث لـ”Edge” قائلا: أنه فخور للغاية بأن لعبة “Knack” كانت أول لعبة ظهرت لجهاز “PS4”. ولكن كانت فكرة “Mark” ان تكون اللعبة الأولى هى لعبة “Crash Bandicoot”. ولكن بعدما قال “Shuhei” فكرته بأن تكون لعبة “Knack” هى اللعبة الأولى وافق الجميع لأنهم لم يحبوا أن يروا جميع ألعاب “PS4” شوتينج و أكشن و ومغامرات, أو أيا من الألعاب ذات الميزانيات الكبيرة. وأنتم تعلمون أن الناس يحبون تلك الألعاب, ولكن هذه ليست الفئات الوحيدة من الألعاب التى يمكن للناس أن يستمتعوا بها.
وأكد “Yoshida” على أن سونى تريد التأكيد على التنوع الكبير فى الألعاب على جهازها الجديد “PS4”.ولس فقط التركيز على الجهاز و على نظام التشغيل.
وقال أيضا : عندما تنظر الى المبادئ الخمسة التى كانت وراء تصميم جهاز “PS4” ستجد أن أى من تلك المبادئ لم يكن مرتبطا بتكوين الجهاز نفسه. والحفيفة أن المبادئ كانت حول كيفية أستخدام الناس و التجربة و الأستمتاع بالألعاب حققتها مميزات البرمجة و وظائف الشبكات.
المصدر : EDGE