في مقابلة مع مجلة Total Film كجزءٍ من فعاليات مهرجان Cannes السينمائي الأخير، تحدث الممثل Mads Mikkelsen حول دوره في لعبة المُخرج Hideo Kojima القادمة Death Stranding، و حول تجربة العمل مع Kojima.
أكد Mikkelsen أن تجربة العمل على لعبة عوضًا عن العمل على فيلم أو مسلسل كأعماله السابقة هي تجربة مُختلفة و جديدة كُليًا على الرغم من استخدام تقنيات الـ Motion Capture في التطوير، و كشف كذلك أنه واثقٌ من أن Death Stranding ستُقدم للاعبين تجربةً جديدة و غير مسبوقة ولا تُشبه أي شيءٍ قدمته ألعاب الفيديو حتى هذه اللحظة، إلا أن أكثر ما أثار الاهتمام في تصريحاته تلك هو تحدثه عن الجانب التعاوني في لعبة Death Stranding، و الذي لَمح إليه Kojima في تصريحٍ سابق، حيث صرح Mikkelsen بالآتي:
“اللعبة ستتطلب من لاعبيها حول العالم التعاون معًا لتحقيق العديد من الأشياء.”
تصريح Mikkelsen يُثير الاهتمام بشدة، فهو يُشير إلى أن تصميم اللعبة قد يُجبر عددًا ضخمًا من اللاعبين للعمل معًا تجاه هدفٍ واحد، و هو ما يُشبه حدث الـ Nuclear Disarmranet الذي قدمه Kojima سابقًا في لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain، كما أنه يُشير إلى أن دور جانبي اللعب التعاوني و اللعب عبر الشبكة في لعبة Death Stranding سيكونان أكثر أهمية مما توقعه اللاعبين.
يُذكر أننا سنعرف المزيد من المعلومات المؤكدة حول اللعبة في معرض E3 القادم، حيث أكد Kojima عرض مقطعٍ دعائيٍ جديد لها أثناء مؤتمر Sony، كما أنه من المُحتمل أن يعرض Kojima مقطعًا يستعرض الجيمبلاي الخاص باللعبة للمرةِ الأولى أثناء المؤتمر، و الذي سيُقام في الحادي عشر من يونيو القادم.