في مقابلة مع موقع Destructoid قال مخرج لعبة Ni Oh انهم تعمدوا وسط تطوير اللعبة يخلوها اصعب , و كونهم بعد ما اتسقبلوا اراء الناس من الـAlpha ان اللعبة صعبة , مدفعهمش انهم يخلوها اسهل في الـBeta بل هما حسنوا التحكم و زوايا الكاميرات فقط , و هم تعمدوا اثناء تطويرهم للعبة انهم يخلوها اصعب , و صرح المخرج انهم تم الهامهم من العاب كتيرة زي Bloodborne و العاب الـSouls بالنسبة لصعوبتهم و طريقة اللعب كـRPG من Diablo 3 و Borderlands , و قال ان اخر العابهم من Ninja Gaiden لم تحصل علي اعجاب المحبيين للسلسلة بسبب مشاكل كانت من فريق التطوير لكن هم ناويين انهم يخلوا Ni-Oh تمسح الانطباعات القديمة دي لان عملية التطوير لم تتعرض لاي مقدار من الكسل.
مقالات ذات صلة
تأكيد تطوير Need for Speed جديدة في الوقت الحالي
شركة Electronic Arts كشفت اليوم عن النتائج المالية الأولية للربع الثالث في العام المالي الحالي الذي انتهي في ٣١ ديسمبر ٢٠١٨ و تم الإعلان ان جزء جديد للعبة Need for Speed. للاسف الستوديو لم يكشف تفاصيل اكثر حول الجزء...
2019/02/06
مبيعات الـ PlayStation 4 عالميا تصل الي 94 مليون وحدة
شركة Sony كشفت الأمس ان مبيعات PlayStation 4 على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف الشركة هذا العام. خلال الربع المالي الثالث, الـPS4 شحن 8.1 مليون وحدة حول العالم, وبسبب ذلك تصل عدد الوحدات التي تم بيعها من Sony إلى الموزعين...
2019/02/03
وصول عدد مستخدمي خدمة PlayStation Plus الي 36 مليون مشترك
كشفت شركة Sony اليوم ان عدد مشتركي PlayStation Plus وصل إلى أعلى رقم في تاريخ الشركة. الشركة كشفت في التقرير المالي ان حاليا هناك 36 مليون مشترك في خدمة PlayStation Plus. هذا يغطي PlayStation 3, PS Vita و PlayStation 4...
2019/02/03
مراجعات
مراجعة Sekiro: Shadows Die Twice
2019/04/12
مراجعة Anthem
2019/03/06
مراجعة Resident Evil 2 Remake
2019/02/08
مراجعة Just Cause 4
2019/01/07
مراجعة Battlefield V Multiplayer
2018/12/21
مراجعة HITMAN 2
2018/12/21
مراجعة Red Dead Redemption 2
2018/11/16
مراجعة Assassin’s Creed Odyssey
2018/10/10
مراجعة Spider Man
2018/09/14
مراجعة V-Rally 4
2018/09/13
مراجعة Dead Cells
2018/09/12
مراجعة Monster Hunter World
2018/09/01