Tommy Tordsson Björk من MachineGames الستوديو المطور لـWolfenstein 2: The New Colossus, كشف ان وجود Multiplayer في اللعبة كان سوف يؤثر على القصة.
الطريقة الوحيدة لتطوير قصة بشكل رائع هو عن طريق التركيز بشكل كامل على التجربة الفردية. وجود عنصر Multiplayer سوف يساهم في وجود تشتيت على عملية التطوير. وهذا هو خطر العمل على شيئين في نفس الوقت.
MachineGames تعتبر سلسلة Wolfenstein كلعب مغامرة أكشن بدلا عن كونها Shooter.
السبب وراء ذلك هو ان هناك الكثير في اللعبة من الـShooting فقط. اللعبة في اعدادات خيالية, وبالطبع بقصة مجنونة, ولكننا حاولنا ان نكون صادقين, و نقدم كل ما لدينا بصدق تام. هذا هو هدفنا. هناك الكثير من الاشياء التي لا تروها. نحن بالطبع نحاول ان نصل لاقصى الحدود, ولكن في نفس الوقت نستمر في تقديم ما يجعل Wolfenstein مميز: الدراما, العلاقات الأنسانية, الكوميديا السوداء و العنف.
اللعبة سوف تصدر 27 أكتوبر القادم على PC, PlayStation 4 و Xbox One.